المحتوى البصري يجذب نسبة كبيرة من العملاء والمتابعين
فهو فن نقل المعلومات إلى الناس باستخدام الإيماءات والصور او المقاطع القصيرة
يعتبر اكثر فاعلية من المحتوى النصي لإنه اصبح يخاطب فئة كبيرة من الناس خاصة بعد انتشار التيك توك والريلز صار المتابعين لديهم كسل في القراءة وانتقل كثير منهم إلى مواقع وتطبيقات المقاطع الصغيرة فكان من الأفضل التنوع بين المحتوى الكتابي والمحتوى البصري لتجذب اكبر عدد من المتابعين والعملاء
حتى جمهورك الذي يفضل المحتوى الكتابي ينجذب بسهولة إلى صورة في اعلان فلا غنى عنه في كل الأحوال
في هذا الثريد اكتب لك نصائح لتستفيد من هذا النوع :
- قم باختيار تصاميم معبرة وجذابة واستخدمها بجانب الكلمات والفقرات كلما رأيت أنها مناسبة مثل استخدام الانفوجرافيك وفيديوهات قصيرة او صور متحركة ذات صلة بمحتواك
- تعلم ان تصمم بنفسك حتى تنشيء محتوى بصري فريد وغير منقول او استعين بمصممين محترفين
- المحتوى البصري يغير من جو الملل للزائر بدلاً من القراءة المتواصلة يمكنك كتابة بعض الافكار القصيرة على الصور.
- اهتم باختيار ألوان جذابة غير متعبة للعين و تتناسب مع المحتوى الذي تقدمه
- نصيحة من الخبراء: اختيار خلفية بيضاء للمنتجات أفضل من وضع خلفية ألوان متعددة حيث تساعد الخلفيات البيضاء في عرض المنتجات بشكل توضيحي وتفصيلي أكثر للعميل وجذب انتباهه دون تشتت.
تعليقات
إرسال تعليق