متى يشتري منك العميل ؟
يعتقد الكثير أن السعر هو من يجذب العملاء فقط فيقوم بتخفيض اسعاره وعمل العروض والخصومات دائماً التي ربما تأتي بالسلب على متجره من نقص الربح او تعود العملاء على الخصومات وانتظارها بدلاً من الشراء في اي وقت
فعامل السعر ليس هذا فقط الذي يجذب عميلك بل هناك عوامل اخرى ففي عالم التسويق الإلكتروني حيل قوية تجعلك تبيع حتى لو سعرك مرتفع وفي موضوعنا هذا نتناول بعض من هذه العوامل التي تسرع من عملية بيعك لمنتجك او خدمتك
7 عوامل تسرع عملية الشراء منك:
- محتوى اعلاني قوي بكلمات جذابة واسلوب يخاطب عاطفة العميل واحتياجه لتحفيزه على الشراء
- كتابة محتوى يتوفر فيه كافة المعلومات المتعلقة بمنتجك او خدمتك بشكل واضح ومفصل
- الوقت المناسب لإحتياج هذا المنتج سواء كان منتج موسمي او دائم الاستخدام
- اختيار فريق خدمة عملاء مدربة على السرعة والردود الحكيمة والإجابة على كل التساؤلات.
- صفحة الشراء تكون غير معقدة وبسيطة وتقليل الإختيارات والبيانات فيكتب ما تحتاجه للتواصل او الشحن.
- مشاركة تعليقات عملاء سابقين ومراجعاتهم لإثبات جودة منتجك وطمأنة الزوار وتشجيع العملاء الجدد على الشراء.
- اختيار العروض بدقة وليست بعشوائية او بكثرة مثل: ( عرض عند الشراء لأول مرة - والشحن المجاني عند تجاوز مبلغ معين - تخفيض اسعار الشحن )
تعليقات
إرسال تعليق